عائلي ثقافي اجتماعي رياضي سياسي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يكتمل بدراً في سماء أمدرمان والغزال نجم الرهان وغارزيتو : سنسعي لتأمين الفوز بباماكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القراي العجمي الخواض



عدد المساهمات : 60
نقاط : 188
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: الهلال يكتمل بدراً في سماء أمدرمان والغزال نجم الرهان وغارزيتو : سنسعي لتأمين الفوز بباماكو   السبت نوفمبر 03, 2012 11:59 am

اقترب الهلال السوداني من نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، بعد فوزه اليوم الجمعة على ضيفه دجوليبا المالي 1/ صفر في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة بالعاصمة السودانية الخرطوم.

أحرز هدفي المباراة السنغالي إبراهيما سانيه ومدثر كاريكا في الدقيقتين 44 و48 ، ليقطع الفريق السوداني نصف الطريق نحو نهائي البطولة قبل لقاء الإياب في مالي الأسبوع المقبل.

بدأت المباراة بسيطرة على وسط الملعب من الهلال الذي فضل الاعتماد على الاختراق من العمق ، فيما بدا أن ديجوليبا سيركز على الهجمات المرتدة.

جاءت أولى الفرص الخطيرة للهلال بعد مرور ثلث الساعة من ضربة حرة نفذها مهند الطاهر أرضية ، وتصدى لها حارس الضيوف.

ظلت تسديدات الطاهر هي عنصر الخطورة الأهم للفريق السوداني ، حيث أطلق تصويبة أخرى في الدقيقة 28 أعادها الحارس إلى الملعب بصعوبة كبيرة ، قبل دقيقتين من احتساب ضربة حرة أخرى سددها هذه المرة مدثر كاريكا وواصل الحارس تألقه.

قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول ، تمكن سانيه من إحراز هدف التقدم للهلال من ضربة رأس استغل فيها غياب الرقابة الدفاعية ، بعد ضربة حرة نفذها اللاعب عمر بخيت من الجانب الأيسر.

واصل الهلال هجومه مع مطلع الشوط الثاني مستغلا ارتفاع الروح المعنوية وآملا في إضافة الهدف الثاني ، وهو ما تحقق عن طريق مدثر كاريكا بعد ثلاث دقائق فقط من العودة من الاستراحة.

وبعد 62 دقيقة واصل مهند الطيب هوايته وأطق تصويبة من خارج منطقة الجزاء ردتها العارضة المالية ، لتحرم الهلال من هدف ثالث يضمن تأهله إلى النهائي إلى حد بعيد.

وفي الدقيقة 78 سدد مهند الطاهر مجددا من ضربة حرة ، تصدى لها الحارس على مرتين ، قبل أن يعمد أصحاب الأرض في الدقائق المتبقية إلى امتلاك الكرة من أجل الخروج بنفس النتيجة.

ويحلم السودان بنهائي بين قطبيه الهلال والمريخ ، الذي يحل بعد غد الأحد ضيفا على ليوبار الكونغولي في ذهاب قبل النهائي ، قبل أن يستضيفه بعد أسبوع في الخرطوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يكتمل بدراً في سماء أمدرمان والغزال نجم الرهان وغارزيتو : سنسعي لتأمين الفوز بباماكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القراري :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: المنتدي الاخبار الرياضية-
انتقل الى: