عائلي ثقافي اجتماعي رياضي سياسي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يستأنف تدريباته تأهباً لسيد الأتيام في ختام الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القراي العجمي الخواض



عدد المساهمات : 60
نقاط : 188
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: الهلال يستأنف تدريباته تأهباً لسيد الأتيام في ختام الممتاز   الخميس نوفمبر 15, 2012 8:25 am

البرير ينفي تقديم شكوى ضد دجوليبا وجماهير الأزرق تطالبه بالرحيل

يستأنف الهلال تدريباته اليوم استعدادا لمباراته الاخيرة امام اهلي مدني يوم 21 الجاري بعد عودته فجر امس من باماكو بعد ان ودع الهلال بطولة الكونفدرالية على يد دجوليبا المالي بالركلات الترجيحية بعد تساوي الفريقين في نتيجة المباراتين، حيث كسب الهلال نتيجة الخرطوم بثنائية فيما رد الفريق المالي بنفس النتيجة وحسمت بالضربات الترجيحية التي ابتسمت لفريق دجوليبا المالي ليواجه ليوباردز الكنغولي الذي اقصى المريخ في لقاء النهائي.

ويجيء مران الهلال اليوم وسط احزان هلالية واحباط لدى القاعدة الزرقاء اثر خروج فريقها من البطولة باخطاء تدريبية وفنية، وحمل عدد كبير خروج الفريق لسياسة ادارة الهلال وعلى رأسهم امين البرير وطالبت برحيل المجلس، فيما حمل الفنيون فشل الهلال للترقي للنهائي للطريقة التي ادار بها غارزيتو اللقاء وابعاد الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف من مرافقة البعثة.
الى ذلك فاجأ عضو المجلس المصعد الجديد هشام محمد احمد الوسط الهلالي بتقديم استقالته وسلمها للمفوضية والمكتب التنفيذي فيما اعلن الهمشري اعتزاله الكرة ورفض الثنائي ابو سن والكعيك تصعيدهما للمجلس مما اربك حسابات مجلس البرير. وكان خماسي مجلس ادارة الهلال قد تقدم باستقالة جماعية وهم عبد الرحمن ابو مرين نائب الرئيس ود.احمد محمد صادق الكاروري الامين العام ونائبه العميد عصام الدين حسن كرار والمهندس الطاهر يونس واللواء حطبة. وكان الثنائي الطاهر يونس وابو مرين تقدما باستئناف ضد قرار المفوضية بعدم شرعية المجلس في التحكيمية التي اكدت على عدم شرعية المجلس وارجعت القرار للمفوضية للتنفيذ الا ان الاخير قام بتصعيد هشام محمد احمد واجراء انتخابات مؤكدا شرعية المجلس، مما جعل الطاهر يونس يقدم استئنافاً للتحكيمية مرة اخرى.

وعلى صعيد متصل لازال الشارع الهلالي يغلي ويطالب بانهاء خدمات المدرب ورحيل المجلس بقيادة البرير، وتحمل المجلس تفريط تجديد قيد اللاعب سادومبا وتأخر تجديد العقد للاعب عمر بخيت. وتتخوف غرفة تسجيلات الهلال من التفريط في عدد من النجوم المرصودين، على رأسهم عنكبة الذي تردد ان المريخ حسم امره لقيده في فترة التسجيلات.
وعلمت الصحافة ان هناك عدداً كبيراً من أقطاب الهلال سوف يتحركون تجاه المفوضية لانهاء الازمة الادارية.
لم نتقدم بشكوى ضد دجوليبا.. وتأكدنا من عدم صحة المعلومات
ومن جانبه قال الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ان ناديه لم يتقدم بأية شكوى ضد دجوليبا المالي وحكم مباراة الفريقين وليس هنالك نية لذلك نافيا بذلك كل الارهاصات التي تحدثت عن تقديم الهلال لشكوى ضد حكم مباراته امام دجوليبا بحجة ان الفريق المالي اجرى اربعة تعديلات..
وقال البرير الذي كان يتحدث للاذاعة الرياضية بانهم تأكدوا من عدم صحة المعلومات من خلال مشاهدة تسجيل للمباراة والذي اكد عدم صحة تلك المعلومات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يستأنف تدريباته تأهباً لسيد الأتيام في ختام الممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القراري :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: المنتدي الاخبار الرياضية-
انتقل الى: